شبكة برشلونة الاسباني
شبكة برشلونة الاسباني يرحب بزواره الكرام ويتشرف بدعوتك للإلتحاق بمنتدانا و التسجيل فيه.


موقع يهتم بكل اخبار وصور ولقطات الفريق الكتلوني
 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 غوارديولا" : "لا أعرف حالة ( سيسك ) لو وصل يوم الإثنين .. ولا تنتظروا صفقات أخرى" !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
Admin


عدد المساهمات : 76
نقاط : 206
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

مُساهمةموضوع: غوارديولا" : "لا أعرف حالة ( سيسك ) لو وصل يوم الإثنين .. ولا تنتظروا صفقات أخرى" !!    الأحد أغسطس 14, 2011 1:56 am



عقد المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" مؤتمراً صحفياً لأجل مباراة الغد ضد "ريال مدريد" بعد التدريبات الصباحية التي أجراها إستعداداً لذلك اللقاء .

في البداية تحدث عن قرار السفر المبكر نحو "مدريد" على غير العادة فقال : "في هذه السنة إجتمعنا قليلاً مع بعضنا , وعليه فلقد فضلت السفر اليوم والراحة جيداً ومن ثم تقديم الأفضل بالغد" .

وتطرق للحديث عن خصمه فقال : "نتائج فريقهم جيدة جداً , ورأيتهم مستمرون في نفس مستواهم , وسنرى كيف سيكون وضعنا , ولكن سنحاول أن ننافسهم على نحوٍ جيد وسنرى إذا كان بوسعنا الفوز باللقب" .

وعن صفقة "سيسك فابريغاس" التي كانت من المفترض أن تتم بالأمس قال : "بحسب المعلومات التي لدي التي لم أستقيها من ( تويتر ) فإن الصفقة لم تتم بعد , المفاوضات متقدمة جداً , ولكن مازالت لم تكتمل , هل يمكن أن نتعاقد مع بديلٍ له لو لم يأتِ ؟؟ بالطبع لا , وسواءً جاء أم لا , البارسا سيستمر في إمتلاكه لخط وسطٍ رائع , ولكن الهدف يتمثل في صناعة فريقٍ جيدٍ على العموم" .

وأضاف عن ذات الأمر : "( سيسك ) ليس لاعبنا بعد , المسئولون الإداريون أكدوا لي أن الأمر لم يتم , وعليه فهو مازال لاعباً لفريقه" , وبشأن قضية "تويتر" التي قيل أنها أزعجت إدارة "أرسنال" فساهمت في تأجيل إعلان الصفقة قال : "هل تحدثتم مع ( فينغر ) أو ( غازيديس ) فقالا لكم ذلك ؟؟ لا أعلم إن كان ذلك قد أزعج إدارة ( أرسنال ) , من الصعب جداً التحكم بكل شيئ يقال , ولكن حينما أريد معلوماتٍ عن الصفقة فسأتحدث مع الإدارة ولن ألجأ أو أفكر في رسالتي ( بيكيه ) و ( بويول )" , وفيما يتعلق بوصوله وجاهزيته البدنية قال : "لا أعلم إن كان سيصل يوم الإثنين سيكون في أفضل جاهزيته البدنية أم لا" .

قرار "بيب" بدعوة كل اللاعبين الجاهزين والمصابين لمباراة الغد كان مستغرباً ولذا قال عنه : "قررت السفر بالجميع , ( أليكسيس ) ؟؟ بغض النظر عنه سنرى أكثر اللاعبين جاهزية كما فعلنا في الموسم الماضي ضد ( إشبيليه ) , وسأفكر فيمن بوسعه تقديم أفضل مالديه بالملعب , وسأقرر بالغد وضعية اللاعبين المصابين مثل ( بوسكيتس ) , في حين يبدو لي ( ميسي ) و ( ماسكيرانو ) في حالةٍ جيده , على الرغم من كونهما الأقل راحة , لا أعلم إن كانا في قمة الجاهزية , ولكنهما على العموم في وضعيةٍ جيدة" , مضيفاً : "لا يمكن التحجج بأي عذر أمامهم , فسيفوز الأفضل" .

وعاد للحديث عن المسابقة فقال : "من حسن الحظ التواجد فيها , ( ريال مدريد ) فريقٌ عظيم وكان كذلك منذ مدة طويلة وسيبقى , لطالما كان خصماً قوياً جداً على جميع الأصعده , لقد رأينا التغييرات مقارنة بالموسم الماضي , فلديه لاعبين جدد ولديهم النية لخوض مباراةٍ رائعه" .

إحتمالية الخسارة واردة للغايه في ظل الفروقات الفنية بين الفريقين بسبب عدم جاهزية العديد من لاعبي البارسا فقال "بيب" : "لا أعلم إن كنا سنعود في الإياب لو خسرنا بنتيجة ( 3-1 ) كما حصل في الموسم الماضي ضد ( إشبيليه ) , سنحاول تقديم مباراة جيدة دون التفكير في لقاء العودة , ونحن طموحون لفعل ذلك" .

ورفض التفكير في طريقة لعب "ريال مدريد" فقال : "من الصعب جداً التفكير كيف سيلعبون , لقد رأينا ذلك في الموسم الماضي , بوسعهم اللعب بأكثر من طريقة ولكنهم أقوياء جداً , وبوسعهم السيطرة على الكثير من الجوانب , ولكننا في كل الأحوال سندخل المباراة وكأنها لقاء نهائي من أجل الفوز به" , مضيفاً : "حينما يلعب فريقان بهذا الحجم فمن الممكن أن يفوز أي واحد منهما , لن نسافر ونحن نفكر بأننا أقل مستوى على الصعيد البدني , بل سنحاول أن نقدم أفضل مالدينا" .

وأكد أنه حاول الموازنة بين الضغوطات التي تنتظر اللاعبين فقال : "لو أردنا الحصول على أفضل جاهزية بدنية فكان علينا إعادة اللاعبين للتدريبات مبكراً , ولكنني فضلت إراحتهم بسبب الجدول الكبير الذي ينتظرهم من المباريات" .

وأشاد بنجمه التشيلي الجديد "أليكسيس" فقال : "يبدو جيداً جداً , وإستقبله الفريق بحفاوه , إنه قوي وسعيد ومتواضع , وسنرى إن كان بوسعه اللعب غداً كأساسي أم لا , لأن كل لاعب يحتاج التأقلم , إنه لاعب بوسعه تقديم الكثير , ونأمل ذلك منه , لو فشل في أمور فسيكون ذلك مسئوليتنا , فالكل يحتاج للوقت وعلينا مساعدته للتأقلم بأسرع مايمكن" .

وقال كذلك : "أنا سعيدٌ جداً لكثرة اللاعبين اللاتينيين في الفريق , فلطالما كانوا يتمتعون بالكفاءات وخاصة الذين دربهم السيد ( مارتشيلو بييلسا ) , ولكن ذلك لم يكن سبباً في التعاقد مع ( أليكسيس ) , بل فعلنا لأنه لاعبٌ له قدرات كبيرة ولأننا نحتاج للتعاقد مع أمثاله , وأعتقد أنه سيبقى كثيراً معنا ولعدة سنوات , فهو متواضع وبوسعه الإسهام في الكثير من الأمور" .

وعلى الرغم من الجدل الدفاعي إلا أنه قال مؤكداً إغلاق "الميركاتو" بعد قدوم "سيسك" : "لا نحتاج لأي مدافعين , ولا لتعزيزات إضافية" , ومعلقاً على إصابة "كارليس بويول" طويلة الأمد التي فتحت الحاجة للتعاقد مع مدافعٍ جديد : "نحن نحتاجه بأسرع مايمكن , كنا نعلم أنه يعاني من إصابة ستغيّبه أكثر لو خاطرنا به , ولكنه الآن يعمل في أرض التدريبات وسيعود إلينا قريبا" .

حتى "الإضراب" المتوقع القيام به في أول جولتين من الدوري كان حاضراً في مؤتمره فقال : "الإضراب يعتمد على اللاعبين وإذا إتخذوا قرارهم فسأدعمهم , ولو إتخذوا القرار فهذا لأنهم يعتقدون أن ذلك هو القرار المناسب , وأعتقد أن الحوار يمكن أن يحل الأمور لكي يبدأ الدوري" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barcelona1.arabfoot.net
 
غوارديولا" : "لا أعرف حالة ( سيسك ) لو وصل يوم الإثنين .. ولا تنتظروا صفقات أخرى" !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة برشلونة الاسباني :: كل مايتعلق ببرشلونة :: اخر اخبار الفريق الكتلوني-
انتقل الى: