شبكة برشلونة الاسباني
شبكة برشلونة الاسباني يرحب بزواره الكرام ويتشرف بدعوتك للإلتحاق بمنتدانا و التسجيل فيه.


موقع يهتم بكل اخبار وصور ولقطات الفريق الكتلوني
 
الرئيسيةالرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ( مارتينيز ) : متأسف على فرصتي .. لربما كان ( ميسي ) متكبراً .. وقلبنا التوقعات !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
Admin


عدد المساهمات : 76
نقاط : 206
تاريخ التسجيل : 03/07/2011

مُساهمةموضوع: ( مارتينيز ) : متأسف على فرصتي .. لربما كان ( ميسي ) متكبراً .. وقلبنا التوقعات !!    الخميس سبتمبر 15, 2011 5:02 pm



تحدث لاعب ( ريال سوسيداد ) الشاب ( إينييغو مارتينيز ) في مقابلةٍ عن لقاء السبت الماضي أمام ( برشلونة ) على ملعب " أنويتا " .


( مارتينيز ) تحدث بدايةً عن الضربة الرأسية التي أضاعها في آخر الدقائق والتي كادت أن تعطي الباسكيين الفوز بقوله : " لا أعرف ما سيحدث لو سجلتها , لا يمكن تصور ذلك , من المؤسف أنها مرت بمحاذاة القائم " , وعن مواجهته لـ ( ميسي ) , ( إنيستا ) , ( تشافي ) , ( فيا ) والبقية وكيف تعامل معهم قال : " في فترة التوقف ما بين الشوطين على وجه الخصوص , تحدثنا عن كيفية العودة بهذه السهولة , صحيح أنهم تقدموا بـ ( 0-2 ) وبدى ذلك لطيفاً للناس , أتذكر أنني أمسكت بـ ( سيسك ) في لقطةٍ وقلت له شيئاً على سبيل المزاح , ثم بعد التعادل لم يكن شيئاً منها " .


وأكد أنه لم تبادل القمصان مع أحد من اللاعبين : " ما هو جيد أن تحصل على قميص ( ميسي ) في الخزانة , أهو أعلى منا أم ماذا ؟ , في نهاية المباراة ومع الكثير من الفرح لدينا بعد التعادل , كنت في إنتظار تبادل القصمان ، ذهبت إلى المدرجات ورميت قميصي , فعلت أفضل ما يمكن للدعم " , وعن شعوره بعد التعادل مع أفضل نادٍ في العالم قال : " يمكنك أن تتخيل قبل أيام من المباراة , بعض الأصدقاء كانوا يقولون أننا سنتلقى ( 5 ) , الجميع أراد أن يعمل جيداً وتحقق ذلك , بعد المباراة كانت لدينا حفلة عيد ميلاد أحد الأصدقاء وأحدهم قال , لقد شاهدنا على شاشة التلفزيون ساعتين من اللعب أمام ( ميسي ) , ( إنيستا ) و ( تشافي ) الأفضل في العالم ، الآن أنتم هنا معنا " مؤكداً أن التهاني إنهالت عليه من كبار السن دون توقف وإثنان من فريقه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barcelona1.arabfoot.net
 
( مارتينيز ) : متأسف على فرصتي .. لربما كان ( ميسي ) متكبراً .. وقلبنا التوقعات !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة برشلونة الاسباني :: كل مايتعلق ببرشلونة :: اخر اخبار الفريق الكتلوني-
انتقل الى: